هل تؤيد المعلمين في اضرابهم
  • هنادي -
    بصراحة المعلمين مخدين حقهم وزيادة ، على هالتعليم الي محملين حالهم جميله فيه ، لو فيه تعليم كان ما في النسبة الهائلة بالرسوب بالتوجيهي
    و بعدين ولا استاذ او معلمة ما بيدرس بعد الدوام او بيشتغل، و على فكرة مافي معلم لايقل راتبه عن 900 دينار او اكثر ............. فانطموا و اسكتوا احسن الكم
  • هيثم محمد ابو نصير -
    نعم وبكل تاكيد لانع المعلمين هم الفئة المظلومه في المجتمع الذي لا يرى في المعلم والمدرسة الا مجرد حاضنه لابنائه
  • هناء بلال -
    انا مع الاضراب , يعني مش حرام المعلم يلي بعلّم كل هالاجيال وبصنع في داخلهم الطبيب والمهندس وووووو .. يعيش هيك عيشة .! لولا المعلم في طبيب ؟ لأ معناها مميزاته لازم تكون أفضل , بلا المعلم في مهندس ؟ كمان لأ , معناها كمان لازم مميزناته تكون أفضل ! ...
  • نور -
    انا ضد وبشده لانه انا معلمه بمدرسه خاصه اي والله مابعطل طول السنه وبنداوم يوم الوقفه وبتلج وما بيسمحولنا ناخد اجازات ويا ويله الي بياخد بشهر اجازه اكتر عن يومين يحطو محطته اي يحمدو الله بيعطلوا نص السنه وكم شهر بيداوموا المفروض الي بيعترض يجيبوا غيره بس هما لو جربوا شغل الخاصه كان ما فكرو يعترضوا لا ويا ريت رواتب منيحه الله وكيلكم ٢٥٠ دينار وبحمد الله في ناس مو لائيه شغل
  • غسان صابر -
    كان الأحرى بنقابة المعلمين إن تتجه وفور صدور نتائج الثانوية العامة الخطيرة وفضيحة أمية الصفوف الدنيا إن تتجه وبكل إمكاناتها لدراسة الخلل والإخفاقات والوضع المتردي في العملية التعليمية والتي ترتكز على أهم عنصر فيها وهو المعلم لتقيميه وإعادة تأهيله مش بدعوا الى اضرابات اصلحوا الخلل فيكم ثم طالبوا بحقوقكم
  • ماجده عدنان -
    ما شاء الله نتائج الصفوف الاولى للمعلمين بترفع الراس الطلاب ما بتعرف تقرأ ولا تكتب ، نتائج الثانوية العامة في عدد من المدارس لم ينج احد عن جد شيء برفع الراس وبتستاهلوا زيادة رواتب يا عالم ارحموا البلد مش ناقصه قصص ما في داعي له الان
  • معلم مقهور -
    المفروض كل الاردنيين يضربو لاضراب المعلمين نصرتا لهم يعني اذا المعلم مش مرتاح ما رح يعرف يدرس ووضعه المادي تعبان ما رح يكون مرتاح على الجميع الوقوف بجانب المعلم
  • مروة -
    في الحقيقة ان المعلمين يمارسون هذا الاسلوب كنوع من انواع الابتزاز لدولة وعلى حساب الاجيال والطلاب وهذا غير مقبول ابدا
  • ام حسين -
    اللهم إنا ندعوك بأسمك الأعظم الذى إذا دُعيت به أستجبت أن تنصر إخواننا المسلمين فى كل مكان وأن تسدد رمى
    المقاتلين فى سبيلك وتلقى فى قلوب أعدائهم الرعب اللهم فك حصار إخواننا فى غزة وفرج كربهم
    اللهم لانملك لهم نفعا ً ولا ضرا فانصرهم على عدوك وعدوهم وعافهم واعفوعنهم اللهم نصرك الذى وعدت ... !!
  • جمال -
    تمكنت المقاومة الفلسطينية من تسطير صفحات عز في تاريخ القضية الفلسطينية من خلال أداءها في الميدان، وصدت العدوان على قطاع غزة لتهزم عملية الاسرائيلية والتي لم تحقق أهدافها مطلقاً. ونجمل نجاح العمل العسكري وربنا معكم
  • غزاوي من غزة العزة -
    أصبح واضحاً وجلياً أن إسرائيل تحركت في كل الإتجاهات رغبة منها في وقف المقاومة التي إنطلقت بقوه وأرعبتهم في كل موضع وأصبحت إسرائيل تعرض أكثر من هدنه ليس بغرض إنساني ولكن رعباً وخوفاً والدور المصري .... أصبح واضحا للجميع أنه دور ....... ليس إلا ,, فالخلاصة أن الفرق كبير بين من يقاتل ليستشهد ومن يقاتل لينتصر والله غالب على أمره ولو كره الكافرون
  • هنادي -
    . الحق معهم انهم يعملوً هيك شو يعني ما بدهم شروطهم يضلو محبوسين متل الولاد الصغار الله معكو يا اهلنا في غزه
  • مرام -
    إسرائيل لم تنجح سوى في قتل الأطفال والنساء، وهدم البيوت على رؤوس ساكينها فهي اوهن من بيت العنكبوت وسوف تحقق المقاومة اهدافها ان شاء الله.
  • سامر بدر -
    المقاومة ماضية في معركتها ولن تتوقف حتى تتمكن المقاومة من فرض معادلتها وشروطها على المحتل
  • مروان -
    المتتبع للنقاش المستفيض داخل النخب الإسرائيلية وعبر الصحف والفضائيات يدرك أن إسرائيل لم تتمكن من تحقيق أي هدف من أهدافها عبر القوة العسكرية، فلا هي تمكنت من تدمير الأنفاق -وحتى لو فعلت فإنها لا تضمن إعادة حفرها أو حفر أنفاق جديدة مكانها- ولا لجمت صواريخ المقاومة أو دمرت بناها التحتية. لذا فإنها تبحث عن وسائل أخرى غير عسكريةويجب ان تقدم ما تريد المقاومة
  • امجد حمدان -
    ليس مصر وحداها تساعد اسرائيل فعندك امركا واقمرهم الاصطناعه تحت خدمه اسرائيل لتحديد الاهداف والمراقبه ونفط السعوديه وقود لطيارتهم الحربيه والمدافع واخيرا اغلاق المعبر لضغط علئ المقاومه في غزه لكي تستسلم ان شاء الله ينصر غزه علئ كل اعدائهم
  • مواطن اردني -
    على الدول العربية ان تمد اهل غزة باسلحة ثقيلة تدافع
    عن الحدود ولا بأس ان تكون اسلحة ثقيلة بايدي جنود عرب
    ليس لهم علاقة بالشارع وهمهم حماية حدود جزء عزيز من بلاد العرب والمسلمين برا وبحرا وجوا بالتنسيق مع قيادة
    فلسطين
  • هاله سامح -
    يمنع الأطباء الأجانب من دخول غزة،وكذلك المساعدات الدولية،ويمنع الأطباء الماليزيين من دخول غزة ومعالجة المصابين، بدل ما تبعت أطباء مصريين لغزة تقوم بمنع الشرفاء من دخول غزة لا حول الله
  • مازن -
    كما يقول المثل المصري ,,اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استغرب!
  • اه يا عرب -
    ردود فعل وتصريحات الحكومة المصرية واغلاقها معبر رفح ومنع الاطباء والمساعدات المنتهية الصلاحية والمبادرة التي تصر علي استسلام المقاومة بعد ان فضحت جيوش ؟؟؟؟؟ العربي التي تقتل شعوبها للوصول لكرسي واعلامهم الرسمي المتعاطف مع الصهيونية تتفرغ وتنتهض وتشتعل للرد علي تصريح اعلامي اسقط هيبتها ومصر لا تمثلها هذه الحكومة